بنك القاهرة عمان يطلق خدمة " المحفظة الالكترونية " على الهواتف الخلوية

عمان - يطلق بنك القاهرة عمان بالشراكة مع شركة الحلول المالية خدمة محفظتي للدفع من خلال الهاتف المحمول ( الخلوي).

وخدمة JoMoPay عبارة عن محفظة الكترونية تفعل على جهاز الهاتف وتمنح المشتركين وسيلة مريحة وآمنة للقيام بالمعاملات النقدية والمدفوعات الشهرية.

وتمكن الخدمة الجديدة المشتركين من استخدام الهاتف المحمول لتحويل الاموال محليا واعادة شحن خطوط البطاقات المدفوعة مسبقا وتسديد الفواتير.

وتوفر المحفظة الالكترونية Mobile Wallet على المشتركين الوقت والجهد وتكاليف التنقل واجراء عمليات الدفع والتحويل في اي وقت ومن اي مكان.

وبتقديم هذه الخدمة يكون بنك القاهرة عمان اول مؤسسة مصرفية اردنية ستقدمها الى عملائها.

وتمنح هذه الخدمة عملاء بنك القاهرة عمان فرصة تحويل مبالغ مالية من المحفظة المالية المتنقلة Mobile Wallet الى محفظة اخرى بصرف النظر عن مزود خدمة الهاتف وبطريقة بسيطة وسهلة وآمنة وسريعة ومن خلال الهاتف الخلوي.

وحتى يتمكن اي عميل الاستفادة من هذه الخدمة فيتطلب الامر منه انشاء محفظة الكترونية دون اي رسوم اضافية.

اما المشتركين من غير العملاء فيشترط حصولهم على بطاقة مدفوعة مسبقا لربط المحفظة برصيد البطاقة.

والمعروف ان بنك القاهرة عمان من البنوك الرائدة والحاضنة لفكرة المحفظة المالية المتنقلة وبما ينسجم مع رؤى البنك المركزي بتطبيق مفهوم الاشتمال المالي.

وتبني البنك لهذه الخدمة ينطلق من استراتيجياته التي تولي كل ما هو مستحدث ومبتكر اولوية قصوى للتطبيق وذلك لوضعه في خدمة عملائه وبما يسهل معاملاتهم المصرفية والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لهم.

ويقدم بنك القاهرة عمان هذه الخدمة في مرحلتها الاولى من فرعي زارا ومكتب الجامعة الاردنية في عمان، ومجمع السفريات وجامعتي اليرموك والتكنولوجيا في اربد والحمامات التونسية في العقبة والزرقاء الرئيسي في الزرقاء.